نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي بالتعادل السلبي بدون أهداف في إطار الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020-2021، في المباراة التي أقيمت علي ملعب أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد.

أحداث اللقاء

وحاول الفريقين من احراز هدف الفوز في الشوطين الأول والثاني مع وجود محاولات كثيرة من كلا الفريقين وخلق الكثير من الهجمات من أجل احراز هدف الثلاث نقاط، وفي الدقيقة 66 أحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح مانشستر يونايتد وللاعب ماركوس راشفورد الإ أن بعد العودة إلى تقنية الفار ألغت ركلة الجزاء بداعي التسلل من بداية اللقطة علي راشفورد.

ومن بعدها حاول الكثير من اللاعبين من تكثيف الهجمات من أجل خطف الفوز وتحسين وضعية الفريق في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي، وقام المدربين بالعديد من التغييرات من أجل تحويل المباراة الإ أن الـ90 دقيقة والمباراة أنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف لأي فريق.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز

وبهذا التعادل أرتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 20 نقطة في المركز السابع، بينما أرتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 19 نقطة في المركز الثامن بفارق 5 نقاط عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!