نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

إنتهت مباراة مانشستر يونايتد ضد لايبزيج والتي جمعت الفريقان الثلاثاء على أرضية ملعب إستاد ريد بول أرينا بفوز الفريق الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ختام مباريات مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد لايبزيج

افتتح أهداف المباراة أنجيلينو في الدقيقة الثانية لأصحاب الأرض بعد أن إستلم تمريرة طويلة من منتصف الملعب ولعبها في مرمى دي خيا رائعة.

وفي الدقيقة الثالثة عشر تمكن أمادو هايدادرا من تسجيل الهدف الثاني لفريق نادي لايبزيج بعد ان إستغل دربكة في دفاعات مانشستر يونايتد لينتهي الشوط الأول على وقع تقدم الألمان بهدفين مقابل لا شيء.

وفي الشوط الثاني تمكن جاستن كليفيرت من تسجيل الهدف الثالث لأصحاب الأرض بعد أن إستغل خطأ هاري ماجواير وإقتنص الكرة من أمامه وأودعها في الشباك.

وقلص اليونايتد النتيجة عن طريق برونو فيرنانديز من ركلة جزاء في الدقيقة ثمانين قبل أن يتمكن بول بوجبا من تسجيل الهدف الثاني لكتيبة سولسكاير في الدقيقة الثالثة والثمانين.

ترتيب المجموعة بعد مباراة مانشستر يونايتد ضد لايبزيج

بهذا الفوز رفع لايبزيج رصيده من النقاط إلى النقطة الثانية عشر متصدراً للمجموعة بصفة مؤقتة فيما توقف رصيد فريق نادي مانشستر يونايتد عند تسعة نقاط في المركز الثالث ليتجه للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!