مسلسل انت اطرق بابي الحلقة السابعة والعشرون 27 وأحداث جديدة ومثيرة تجمع بين سيركان وأيدا
انت اطرق بابي 27

تابع اليوم الحلقة السابعة والعشرون مسلسل انت اطرق بابي على قناة فوكس التركية الناقلة الحصرية للمسلسل، حيث تشهد الحلقة الكثير من الأحداث المثيرة والمشوقة التي تجمع بين سيركان وأيدا أبطال المسلسل التركي الأكثر متابعة في تركيا والوطن العربي، ويترقب الملايين من متابعي المسلسل عرض الحلقة على أحر من الجمر للاستمتاع بالأحداث الجديدة.

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة السابعة والعشرون

تشهد الحلقة 27 مسلسل انت اطرق بابي أحداث مشوقة جداً، وستبدأ الحلقة على انفصال سيركان وايدا، بعد أن اجبرتها السيدة سميحة على هذا، وعليه ستقرر إيدا البدء في التقرب منها لمعرفة ما الذي يدور في عقله والانتقام منها، كما كانت سميحة تحاول بإقناع ايدا بالتعرف على الأمير سليمان لكن ايداً ترفض.

بالإضافة إلى أن سيركان سينتهي من مشروع الأمير سليمان لأنه لا يثق به، ولكن سميحة ستقف في وجه سيركان لتمنعه من ذلك، وستقنع ايدا سميحة بأنها تنسى هذا الموضوع وستوافق سميحة على ذلك وستعرض عليها شرط أن تزل ايدا وحدها بالمشروع.

أحداث مسلسل انت اطرق بابي 27

كما ستشهد الحلقة 27 سعى ايدا وراء ما تقوم به جدتها والأسرار التي تخفيها، وخاصاً بعد أن سمعت ايدا جدتها تتحدث مع شخص غريب سيقوم بتسليم معلومات سرية لها، وستبحث لتصل إلى الحقيقة وهي أن جدتها بدلت الملف وفيه كل المعلومات وتلاعبت بها دون إدرام وستبدأ إيدا في التحدي مع جدتها.

 موعد الخلقة 27 مسلسل انت اطرق بابي

اليوم السبت موعدنا الأسبوعي مع حلقات المسلسل التركي انت اطرق بابي على قناة فوكس التركية، عند الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة المحلي الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، وتعرض الحلقة على مدار ساعتين كاملتين والاستمتاع بأحداث مثيرة ومشوقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!