موعد مباراة برشلونة ضد إلتشي Barcelona vs Elche في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تقام يوم الأحد المقبل الموافق الرابع عشر من شهر يناير الجاري مباراة برشلونة ضد إلتشي Barcelona vs Elche في إطار الجولة العشرون من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب مانويل مارتينيز فاليرو معقل فريق إلتشي.

موعد مباراة برشلونة ضد إلتشي Barcelona vs Elche

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد أربعة وثلاثون جمعهما من ثمانية عشر مباراة حيث حقق الفوز في عشرة لقاءات وتعادل في أربعة مباريات وتلقي الهزيمة في أربعة مباريات.

بينما يحتل فريق إلتشي المركز الثامن عشر برصيد سبعة عشر نقطة جمعهما من سبعة عشر مباراة حيث حقق الفوز في ثلاثة مباريات وتعادل في ثمانية لقاءات وتلقي الهزيمة في ستة مباريات.

توقيت متابعة مباراة برشلونة ضد إلتشي Barcelona vs Elche

وتنطلق مباراة برشلونة ضد إلتشي Barcelona vs Elche والتي يستضيفها ملعب مانويل مارتينيز فاليرو في تمام الساعة الخامسة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السادسة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السابعة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد إلتشي Barcelona vs Elche علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة برشلونة ضد إلتشي Barcelona vs Elche عبر قناة BEIN SPORTS HD 1، وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي محمد بركات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!