موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد Liverpool vs Man united في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تقام يوم الأحد الموافق السابع عشر من شهر يناير الجاري مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد Liverpool vs Man united في إطار الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب أنفيلد معقل فريق ليفربول.

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد Liverpool vs Man united

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني برصيد أربعة وثلاثون نقطة جمعهما من سبعة عشر مباراة حيث حقق الفوز في تسعة مباريات وتعادل في ستة مباريات وتلقي الهزيمة في مناسبتين.

بينما يحتل فريق مانسشتر يونايتد المركز الأول برصيد ستة وثلاثون نقطة جعهما من سبعة عشر مباراة حيث حقق الفوز في إحدي عشر مباراة وتعادل في ثلاثة مباريات وتلقي الهزيمة في مثلهما.

توقيت متابعة مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد Liverpool vs Man united

وتنطلق مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد والتي يستضيفها ملعب أنفيلد في تمام الساعة السادسة والنصف بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة والنصف بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثامنة والنصف بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد عبر قناة BEIN SPORTS HD 1، وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير رؤوف خليف

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!