موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا Man city vs Aston villa في الدوري الإنجليزي

تقام يوم الأربع القادم الموافق العشرون من شهر يناير الجاري مباراة مانسشتر سيتي ضد أستون فيلا man city vs aston villa في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الأولي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستقام علي ملعب الإتحاد معقل فريق مانشستر سيتي

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا man city vs aston villa

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد خمسة وثلاثون نقطة جمعهما من سبعة عشر مباراة حيث حقق الفوز في عشرة مباريات وتعادل في خمسة مباريات وتلقي الهزيمة في مباراتين.

يبنما يحتل فريق أستون فيلا المركز العاشر في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد تسعة وعشرون نقطة جمعهما في خمسة عشر مباراة حيث حقق الفوز في ثمانية لقاءات وتعادل في مباراتين وتلقي الهزيمة في خمسة مناسبات.

توقيت متابعة مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا man city vs aston villa

تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا لحساب الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الثانية عشر صباحًا منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا man city vs aston villa عبر قناة bein sports hd 1، وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير محمد بركات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!