موعد مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي chelsea vs Leicester city في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الثلاثاء الموافق التاسع عشر من شهر يناير الجاري مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي chelsea vs leicester city  في إطار الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي تجمع الفريقان علي ملعب ووكرز معقل فريق ليستر سيتي.

موعد مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي chelsea vs leicester city

ويحتل فريق تشيلسي المركز السابع برصيد تسعة وعشرون نقطة جمعهما في ثمانية عشر لقاء حيث حقق الفوز في ثمانية مباريات وتعادل في خمسة مباريات وتلقي الهزيمة في خمسة مباريات أيضًا.

بينما يحتل فريق ليستر سيتي المركز الثالث برصيد خمسة وثلاثون نقطة جمعما من ثمانية عشر لقاء حيث الفوز في إحدي عشر مباراة وتعادل في مباراتين وتلقي الهزيمة في خمسة مباريات.

توقيت متابعة مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي chelsea vs leicester city

تنطلق مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي والتي تقام لحساب الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة العاشرة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الثانية عشر والربع منتصف الليل صباحًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي chelsea vs leicester city علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر ان تذُاع مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي chelsea vs leicester city، وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي يوسف سيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!