موعد مباراة يوفنتوس ضد سامبدوريا Juventus vs Sampdoria في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

تقام يوم غد السبت مباراة يوفنتوس ضد سامبدوريا Juventus vs Sampdoria في إطار الجولة العشرون من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب لويجي فيراريس معقل فريق سامبدوريا.

موعد مباراة يوفنتوس ضد سامبدوريا Juventus vs Sampdoria

ويحتل فريق يوفنتوس المركز الخامس في سلم ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز برصيد ستة وثلاثون نقطة جمعهما من ثمانية عشر مباراة حيث حقق الفوز في عشرة مباريات وتعادل في ستة مباريات وتلقي الهزيمة في مباراتين.

فيما يحتل فريق سامبدوريا المركز العاشر برصيد ستة وعشرون نقطة جمعهما من تسعة عشر مباراة حيث حقق الفوز في ثمانية مباريات وتعادل في مباراتين وتلقي الهزيمة في ثمانية لقاءات.

توقيت متابعة مباراة يوفنتوس ضد سامبدوريا Juventus vs Sampdoria

وتنطلق مباراة يوفنتوس ضد سامبدوريا Juventus vs Sampdoria لحساب الجولة العشرون من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز والتي يستضيفها ملعب بتروسبورت في تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد سامبدوريا Juventus vs Sampdoria

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة يوفنتوس ضد سامبدوريا Juventus vs Sampdoria عبر قناة BEIN SPORTS HD 4، وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير المصري أحمد الطيب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!