نتيجة مباراة مصر ضد الدنمارك في كأس العالم لكرة اليد

أنتهت أحداث مباراة مصر ضد الدنمارك بفوز الدنمارك بالرميات الجزائية بنتيجة أربعة مقابل ثلاثة في إطار الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 المقامة في مصر.

وتقام البطولة في العاصمة المصرية القاهرة في الفترة من بين الثالث عشر حتي الواحد والثلاثون من شهر يناير الجاري بمشاركة أربعة وثلاثون منتخبًا.

نتيجة مباراة مصر ضد الدنمارك

وكان الشوط الأول من المباراة قد أنتهي بتقدم الدنمارك بفارق ثلاثة أهداف بنتيجة ستة عشر مقابل ثلاثة عشر لمنتخب مصر.

فيما أنتهي الشوط الثاني بنتيجة ثمانية وعشرون لكل فريق لتتجه المباراة إلى أوقات إضافية، وفي الوقت الإضافي الأول تقدمت الدنمارك بهدفين لينتهي الشوط بتقدم الدنمارك بنتيجة 31-29.

فيما استفاق المنتخب المصري في الشوط الثاني الإضافي ليتعادل الفريقين بنتيجة 33-33 لكل فريق لتتجه المباراة مرة أخري إلى أوقات إضافية ثانية.

وفي الشوط الأول أنتهت النتيجة 35-34 لصالح منتخب مصر، وكان المنتخب المصري قاب قوسين أو أدني من تحقيق الفوز الإ أن إبراهيم المصري مدافع المنتخب تسبب في مخالفة لتعطي المنتخب الدنماركي رمية جزائية في الثانية الأخيرة يضعها بنجاح لاعب الدنمارك لتتجه المباراة إلى رميات جزائية.

الرميات الجزائية

وفي الرميات الجزائية أهدر كلاً من علي زين وأحمد الأحمر لمنتخب مصر، فيما أهدر لاعب وحيد من منتخب الدنمارك، لتنتهي المباراة بفوز بطل العالم الدنمارك بنتيجة 4-3 في الرميات الجزائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!