نتيجة مباراة ميلان ضد بولونيا Milan vs Bologna في الدوري الإيطالي

أنتهت أحداث مباراة ميلان ضد بولونيا Milan vs Bologna  بفوز ميلان بهدفين دون رد في إطار الجولة العشرون من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب ريناتو دال آرا معقل فريق بولونيا.

نتيجة مباراة ميلان ضد بولونيا Milan vs Bologna

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم فريق ميلان بهدف نظيف، في الدقيقة السادسة والعشرون أحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح فريق ميلان تكفل بها النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الإ أن الكرة تصد لها حارس مرمي بولونيا لكن أكمل عليها اللاعب أنتي ريبتش ليسجل الهدف الاول لصالح ميلان.

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة الخامسة والخمسون أحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء أخري لفريق ميلان تكفل بها هذه المرة فرانك كيسي ليضعها بنجاح لتصبح النتيجة هدفين دون رد، ومن ثم حاول لاعبوا بولونيا من احراز هدف تقليص الفارق وهو ما تحقق عن طريق اللاعب اندريا بولي في الدقيقة الواحد والثامنون لتنتهي المباراة بفوز ميلان ضد بولونيا بهدفين مقابل هدف.

ترتيب الدوري الإيطالي بعد مباراة ميلان ضد بولونيا Milan vs Bologna

وبهذه النتيجة أرتفع رصيد ميلان إلى النقطة رقم ستة وأربعون في المركز الأول في سلم ترتيب الدوري الإيطالي، بينما يتجمد رصيد بولونيا عند النقطة رقم عشرون في المركز الثالث عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!