موعد مباراة برشلونة Barcelona القادمة في الدوري الإسباني

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإسبانية عن موعد مباراة برشلونة Barcelona القادمة وذلك بعد ان حقق الفريق الكتالوني الفوز ضد ريال بيتيس بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب تييو فركمان.

مباراة برشلونة Barcelona القادمة

ويكون موعد مباراة برشلونة Barcelona القادمة ضد فريق ديبورتيفو ألافيس يوم السبت الموافق الثالث عشر من شهر فبراير الجاري في إطار الجولة الثالثة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب الكامب نو معقل فريق برشلونة.

توقيت متابعة مباراة برشلونة Barcelona القادمة ضد ألافيس

تنطلق مباراة برشلونة القادمة ضد ألافيس لحساب الجولة الثالثة والعشرون  من بطولة الدوري الإسباني الممتاز في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الثانية عشر صباحًا منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة Barcelona القادمة ضد ألافيس علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة برشلونة القادمة ضد ألافيس عبر قناة BEIN SPORTS HD 1 الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني المممتاز لكرة القدم عبر الشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!