نتيجة مباراة ريال مدريد ضد هويسكا Real madrid vs Huesca في الدوري الإسباني

أنتهت أحداث مباراة ريال مدريد ضد هويسكا Real madrid vs Huesca  بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف في إطار الجولة الثاني والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب ألكوراز معقل فريق هويسكا.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد هويسكا Real madrid vs Huesca

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين في مباراة أتت فيها بعض الفرص القليلة من الفريقين ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة الثامنة والأربعون سجل خافي جالان الهدف الأول من تسديدة ولا أروع في شباك تيبو كورتوا، وفي الدقيقة الخامسة والخامسون سجل رافايل فاران الهدف الأول وهدف التعادل بعدما استقبل الكرة من حارس مرمي هويسكا بعد تسديدة من كريم بنزيما من ركلة حرة مباشرة تصدم بالعارضة وتعود إلى فاران ليضعها بنجاح لتصبح النتيجة هدف لكل فريق.

ودفع المدرب زيدان بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الثاني وخطف الثلاثة نقاط وهو ما تحقق عن طريق اللاعب رافايل فاران الذي سجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة الرابعة والثامنون من ضربة راس قوية لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد ضد هويسكا Real madrid vs Huesca بهدفين مقابل هدف.

ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة ريال مدريد ضد هويسكا Real madrid vs Huesca

وبهذا الفوز أرتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة رقم ثلاثة وأربعون في المركز الثاني، يبنما يتجمد رصيد هويسكا عند النقطة رقم ستة عشر في المركز الأخير في سلم ترتيب الدوري الإسباني الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!