مؤشر جديد يُقرب راموس من الرحيل عن ريال مدريد Real Madrid

ظهرت بعض المؤشرات الجديدة خلال الآونة الأخيرة تفيد بإقتراب الدولي الإسباني سيرجيو راموس مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد Real Madrid بالرحيل عن قلعة الملكي خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

راموس يقترب من الرحيل عن ريال مدريد Real Madrid

وظهرت يوم أمس الثلاثاء بعض المؤشرات التي تُفيد بإقتراب مدافع الملكي سيرجيو راموس من الرحيل عن قلعة سانتياجو بيرنابيو حيث ينتهي عقده بنهاية شهر يونيو القادم.

وحاول فلورينتنيو بيريز رئيس مجلس إدارة الفريق الاول لكرة القدم بنادي ريال مدريد Real Madrid مراراً وتكراراً إقناع راموس بالتجديد.

إلا أن اللاعب مازال يتمسك بتنفيذ بعض الشروط في العقد الجديد وفي حالة رفض تلك الشروط لن يبقى في صفوف كتيبة زين الدين زيدان.

ومن أبرز تلك الشروط التي حاول راموس تنفيذها أن يكون العقد الجديد لمدة ثلاثة مواسم قادمة لكن بيريز يرفض ذلك وبشدة ويطلب أن يكون التعاقد لمدة موسمين نظراً لكبر سن راموس وتقدمه في العمر.

وخلال الساعات الماضية ظهر المؤشر القاطع الذي يؤكد أن راموس ينوي الرحيل بعد أن قام بالإعجاب بإحدى الصور التي تم نشرها عبر موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور إنستجرام وتحدثت عن رحيله ما يفتح الباب عن عدم التجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!