موعد مباراة بايرن ميونخ ضد لاتسيو bayern munich vs Lazio في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تقام اليوم الثلاثاء مباراة بايرن ميونخ ضد لاتسيو bayern munich vs Lazio والتي تجمع الفريقان على ملعب الأوليمبيكو لحساب مباريات ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

مباراة بايرن ميونخ ضد لاتسيو bayern munich vs Lazio

وقبل المباراة نجح فريق نادي بايرن ميونخ في التأهل لدور الستة عشر بعد أن حسم صدارة المجموعة الأولى برصيد ستة عشر نقطة من ستة مباريات بالفوز في خمسة لقاءات والتعادل في لقاء ولم يتكبد الفريق مرارة الخسارة في أي مباراة.

في الوقت الذي نجح فيه فريق نادي لاتسيو الإيطالي في حسم تذكرة العبور إلى الدور ثمن النهائي بفضل إحتلاله المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد عشرة نقاط بالفوز في مباراتين والتعادل في أربعة.

توقيت متابعة مباراة بايرن ميونخ ضد لاتسيو bayern munich vs Lazio

ومن المُنتظر أن تنطلق مباراة بايرن ميونخ ضد لاتسيو bayern munich vs Lazio في تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد لاتسيو bayern munich vs Lazio على الهواء مباشرةً

تُنقل مباراة بايرن ميونخ ضد لاتسيو bayern munich vs Lazio عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 1 الناقل الحصري والوحيد لبطولة دوري أبطال أوروبا في الدول العربية والشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا.

يُذكر أن ذهاب دور الستة عشر لُعب منه أربعة مباريات حتى الآن الأولى جمعت بين برشلونة ضد باريس سان جيرمان يُمكن متابعة تقرير اللقاء من هنـــــــــــــــــــــــا ولقاء بوروسيا دورتموند ضد إشبيلية من هنا والمباراة الثالثة بين ليفربول ضد لايبزيج هنــــا والرابعة والأخيرة جمعت بين يوفنتوس ضد لاتسيو هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!