موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي Liverpool vs Leicester city في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تقام يوم غد السبت  الموافق الثالث عشر من شهر فبراير الجاري مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي Liverpool vs Leicester city في إطار الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب ووكرز معقل فريق ليستر سيتي

موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي Liverpool vs Leicester city

ويحتل فريق ليفربول المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد أربعون نقطة جمعهما من ثلاثة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في إحدي عشر مباراة وتعادل في سبعة مباريات وتلقي الهزيمة في خمسة مناسبات.

بينما يحتل فريق ليستر سيتي المركز الثالث برصيد ثلاثة وأربعون نقطة جمعهما من ثلاثة وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في ثلاثة عشر مباراة وتعادل في أربعة مباريات وتلقي الهزيمة في ستة مباريات.

توقيت متابعة مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي Liverpool vs Leicester city

وتنطلق مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي Liverpool vs Leicester city والتي يستضيفها ملعب ووكرز في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ليستر سيتي Liverpool vs Leicester city علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذًاع مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي  Liverpool vs Leicester city عبر قناة BEIN SPORTS HD 1 وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير حسن العيدروس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!