موعد مباراة يوفنتوس ضد نابولي Juventus vs Napoli في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

تقام يوم السبت المقبل الموافق الثالث عشر من شهر فبراير الجاري مباراة يوفنتوس ضد نابولي في إطار الجولة الثاني والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي تجمع الفريقان علي ملعب دييجو أرماندو ماردونا معقل فريق نابولي.

موعد مباراة يوفنتوس ضد نابولي Juventus vs Napoli

ويحتل يوفنتوس المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز برصيد اثنين وأربعون نقطة جمعهما من عشرون مباراة حيث حقق الفوز في إثني عشر مباراة وتعادل في ستة مباريات وتلقي الهزيمة في مباراتين فقط.

فيما يحتل فريق نابولي المركز السادس برصيد سبعة وثلاثون نقطة جمعهما من عشرون مباراة حيث حقق الفوز في إثني عشر مباراة وتعادل في مباراة وتلقي الهزيمة في سبعة مباريات.

توقيت متابعة مباراة يوفنتوس ضد نابولي Juventus vs Napoli

وتنطلق مباراة يوفنتوس ضد نابولي لحساب الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز والتي يستضيفها ملعب دييجو أرماندو مارادونا في تمام الساعة السابعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد نابولي Juventus vs Napoli علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة يوفنتوس Juventus القادمة ضد نابولي عبر قناة BEIN SPORTS HD 4 الناقل الحصري الوحيد لبطولة الدوري الإيطالي الممتاز في الشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!