نتائج عرض اليمنيشن تشامبر 2021.. رومان رينز يتغلب على دانيال براين

ظهرت ثاني نتائج عرض اليمنيشن تشامبر 2021 حيث تواجه إثنين من أبرز المصارعين على لقب دبليو دبليو اي وهم رومان رينز ودانيال براين.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” في المدرج ” الضوء على نتائج عرض اليمنيشن تشامبر 2021 بالإضافة إلى أبرز ما جاء في نزال رومان رينز ودانيال براين.

نتائج عرض اليمنيشن تشامبر 2021.. رومان رينز يتغلب على براين

تواجه الثنائي رومان رينز ودانيال براين من أجل محاولة الفوز بحزام دبليو دبليو اي حيث نجح الأول في الفوز بالمواجهة بعد أن قام بتطبيق حركة الإخضاع التي أجبرت خصمه براين على الإستسلام.

وفي الوقت الذي بدأ فيه رينز بالإحتفال تعرض إلى ضربة عنيفة من إيدج الذي أخذ يلوح بيده إلى شعار راسيلمينيا 37 ما يعني أنه قرر إختيار رينز لمواجهته على اللقب العالمي.

نتائج عرض اليمنيشن تشامبر 2021.. دانيال براين يفوز بنزال حجرة الإقصاء

وكانت أولى نتائج عرض اليمنيشن تشامبر 2021 قد شهدت فوز دانيال براين بنزال حلبة الأقصاء على حساب جاي أوسو وكيفين أوينز وسامي زين مع كينج كوربين وسيزارو حيث نجح براين في إنتزاع فرصة ثمينة من أجل المنافسة على لقب دبليو دبليو اي العالمي خلال الفترة القادمة بعد أن حسم المواجهة عقب تثبيت جاي أوسو في نهاية المواجهة.

ولعل من أبرز المفاجأت التي شهدتها تلك المنافسة القوية ظهور البطل رومان رينز بفوصرة فردية ولم يحصل على فترة راحة على الأطلاق لتوجيه رسالة إلى جميع المنافسين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!