موعد مباراة بوروسيا دورتموند القادمة في دوري أبطال أوروبا

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية عن موعد مباراة بوروسيا دورتموند القادمة بعدما حقق الفريق الألماني الفوز ضد إشبيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب رامون سانشيز معقل فريق إشبيلية.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند القادمة

ويكون موعد مباراة بوروسيا دورتموند القادمة ضد إشبيلية في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الموافق التاسع من شهر مارس المقبل في إطار إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب سيجنال أيدونا بارك معقل فريق بوروسيا دورتموند.

توقيت متابعة مباراة بوروسيا دورتموند القادمة ضد إشبيلية

تنطلق مباراة بوروسيا دورتموند القادمة ضد إشبيلية لحساب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الثانية عشر صباحًا منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا دورتموند القادمة ضد إشبيلية علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة بوروسيا دورتموند عبر قناة BEIN SPORTS HD 1 الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!