موعد مباراة توتنهام هوتسبير ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الأحد الموافق الواحد والعشرون من شهر مارس مباراة توتنهام هوتسبير ضد أستون فيلا في إطار المباراة المؤجلة عن الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب فيلا بارك معقل فريق أستون فيلا.

موعد مباراة توتنهام هوتسبير ضد أستون فيلا

ويحتل فريق توتنهام هوتسبير المركز الثامن في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد خمسة وأربعون جمعهما من ثمانية وعشرون مباراة حيث حقق الفوز ثلاثة عشر مباراة وتعادل في ستة مباريات وتلقي الهزيمة في تسعة لقاءات.

فيما يحتل فريق أستون فيلا المركز التاسع برصيد واحد وأربعون نقطة جمعهما من ثمانية وعشرون مباراة حيث حقق الفوز في اثني عشر مباراة وتعادل في خمسة مباريات وتلقي الهزيمة في عشرة مباريات.

توقيت متابعة مباراة توتنهام هوتسبير ضد أستون فيلا

تنطلق مباراة توتنهام هوتسبير ضد أستون فيلا والتي تقام لحساب المباراة المؤجلة عن الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الحادية عشر والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام هوتسبير ضد أستون فيلا علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة توتنهام هوتسبير ضد أستون فيلا عبر قناة BEIN SPORTS HD 1 وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير نوفل باشي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!