جماهير ليفربول تفتح النار على محمد صلاح وتطالب برحيله بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني من العبور إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا وذلك بعد أن أطاح بالعملاق الإنجليزي ليفربول بالفوز عليه ذهابًا على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بثلاثية مقابل هدف الأسبوع الماضي قبل أن ينجح في الخروج متعادلًأ سلبيًا بدون أهداف على ملعب أنفيلد الأربعاء ليؤمن بذلك تأهله للمشهد قبل النهائي.

جماهير ليفربول تفتح النار على محمد صلاح وتطالب برحيله

وعقب نهاية المباراة شن جمهور الريدز هجوم عنيف على الدولي المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بسبب الفرص التي أضاعها في المباراة والتي كانت كفيلة أن تقود فريقه لتحقيق الريمونتادا وقلب الطاولة على أبناء زين الدين زيدان.

وشهدت مواجهة الفريقين إضاعة محمد صلاح لأكثر من فرصتين محققتين للتسجيل أمام مرمى البلجيكي تيبوا كورتوا حارس مرمى الملكي ليخرج الجمهور الغاضب من توديع دوري أبطال أوروبا وتشن هجوم على الفرعون المصري بل وطالب الكثير منهم برحيله حيث كتب أحدهم :” صلاح قام بإضاعة التأهل على ليفربول اليوم لا أريد بقاءه مع الفريق الموسم القادم”.

كلوب يحمل صلاح مسؤولية الخروج من دوري أبطال أوروبا

وفي نفس السياق خرج الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز في تصريحات عقب المباراة وأكد أن صلاح يتحمل جزء من خروج الريدز على يد ليفربول بعد أن قام بإضاعة الكثير من الفرص التي سنحت للتسجيل وفي أي من المباريات السابقة كان صلاح يسجل تلك الأهداف وهو مغموض العينين ولم يفعل ذلك ضد الملكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!