تحميل ببجي الجديدة PUBG MOBILE 2021 للاندرويد والآيفون لعبة ببجي نيو ستيت 2051
تحميل ببجي الجديدة

تزايد البحث في الفترة الحالية عن كيفية تحميل ببجي الجديدة PUBG MOBILE 2021 للاندرويد والايفون، حيث أطلقت كرافتون إعلانًا عن اقتراب انطلاقة ببجي نيو ستيت 2051 والتي تعتبر أقوى الإصدارات على مستوى ألعاب ببجي، حيث شهدت الكثير من التحديثات والاضافات الخيالية الغير متوقعة تمامًا لجمهور ببجي، وأقل ما يقال عن PUBG NEW STATE أنها تحاكي تخيلات شكل الكون لعام 2051، مما جذب مئات الملايين من عشاق لعبة ببجي موبايل على القيام بالتسجيل المسبق عبر متجر جوجل بلاي؛ لتحميل الاصدار الجديد من لعبة ببجي العالمية فور انطلاقه رسميًا والانتهاء من العمل عليه من قبل مطوري ببجي.

كيفية تحميل ببجي الجديدة PUBG MOBILE 2021

قامت إدارة ببجي بفتح المجال للراغبين في تحميل لعبة ببجي 2 القيام بالتسجيل المسبق في اللعبة على متجر جوجل بلاي لأجهزة الاندرويد واب ستور لأجهزة IOS، وقد أتاحت التسجيل لجميع الراغبين من مختلف أنحاء العالم، إلا أن الهند ما زالت حتى الآن تحظر استخدام ببجي مما يعني عدم إتاحة التسجيل في ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE 2021 حتى الآن.

ويمكن لجميع مستخدمي هواتف الأندرويد الضغط هنا للقيام بالتسجيل المسبق في ببجي والحصول على كافة مزايا والاضافات الجديدة وتحميل ببجي الجديدة فور نزولها.

مميزات لعبة ببجي 2 لعبة ببجي موبايل 2021

  • تتمتع اللعبة بأفضل تصاميم الجرافيك والرسومات فائقة الدقة تفوق جميع التوقعات، حيث اعتمد مطوري ألعاب ببجي على الرسومات والأشكال الواقعية مما يوحي للاعب بأنه داخل معركة حقيقية وليس مجرد لعبة على الهاتف.
  • إضافة ميزة تخصيص الأسلحة وإمكانية التحكم بها بشكل أكبر مع إتاحة التعديل على آلياتها وإضافات إمكانيات جديدة.
  • قيام اللاعبين بوضع خطط استراتيجية للنجاة وقتل المنافسين في ساحة المعركة.
  • إضافة خرائط ببجي جديدة تتميز بالواقعية وتوفير أحدث التقنيات.
  • تغيير أشكال الملابس والأسلحة مع إضافة معدات ووسائل قتال جديدة.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا عن تحميل ببجي الجديدة PUBG MOBILE 2 للاندرويد والآيفون وأهم المزايا التي تمتعت بها لعبة ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!