موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد مان سيتي paris vs man city في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تقام يوم الثلاثاء الموافق السابع والعشرون من شهر أبريل الجاري مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي paris vs man city في إطار الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب حديقة الأمراء معقل فريق باريس سان جيرمان.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي paris vs man city

وكان باريس سان جيرمان قد تأهل إلى دور نصف النهائي بعدما أخرج حامل لقب البطولة بايرن ميونخ حيث حقق الفوز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي مباراة العودة تلقي الهزيمة بهدف دون رد الإ أن أفضلية الأهداف في صالح الفريق الباريسي.

فيما تأهل مانشستر سيتي بعدما أقحم بوروسيا دورتموند من ربع النهائي بعدما حقق الفوز ذهابًا وإيابًا بنتيجة هدفين مقابل هدف لكتيبة الإسباني بيب جوارديولا.

توقيت متابعة مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي paris vs man city

تنطلق مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي paris vs man city لحساب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الحادية عشر بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي paris vs man city علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي paris vs man city عبر قناة  BEIN SPORTS 1 HD PREMIUM الناقل الحصري الوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!