القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبيرنلي Liverpool vs Burnley اليوم في الدوري الإنجليزي

تُقام مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم في الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، ويستعد ليفربول لمواجهة بيرنلي بحثًا عن مواصلة المشوار نحو التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل 2021-2022.

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم في الدوري الإنجليزي

يحل ليفربول ضيفًا على نظيره بيرنلي لحساب الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي، ويسعى ليفربول للثأر من كتيبة شون دايتش والتي كانت السبب وراء انتهاء سلسلة اللاهزيمة على ملعب “أنفيلد” مغقل فريق ليفربول والتي وصلت لـ68 مباراة متتالية.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والربع من مساء اليوم الأربعاء 19-5-2021، وتُقام المباراة على ملعب “تورف مور” معقل بيرنلي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبيرنلي اليوم في الدوري الإنجليزي

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطريق التي يترأسها ناصر الخليفي حقوق نقل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والربع على ملعب “تورف مور” على قناة “Bein Sport Premium 1” بتعليق المعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي.

ويتواجد ليفربول في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق ثلاث نقاط عن ليستر سيتي صاحب المركز الرابع و4 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الثالث والذي تمكن من الفوز بالأمس على ليستر سيتي بهدفين لهدف.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وبيرنلي اليوم في الدوري الإنجليزي

تُنقل مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم في الدوري الإنجليزي عبر عدة قنوات بشكل مجاني تمامًا على مختلف الأقمار الصناعية، ونستعرض معًا الترددات المختلفة للقنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم:

1- اسم القناة: Idman TV Azerbaijan

القمر الصناعي: AzerSpace

التردد: 11175

الإستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

2- اسم القناة: S Sport 1 HD

القمر الصناعي: Turksat

الإستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!