القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم ضد سيلتا فيجو اليوم Barcelona vs Celta Vigo في الجولة 37 من الدوري الإسباني
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم ضد سيلتا فيجو هو ما يبحث عنه الكثير في الوقت الراهن، ونحن على أعتاب الجولة السابعة والثلاثين في الدوري الإسباني، والتي يحتاج فيها البرسا للفوز، بشرط عدم فوز أتليتكو مدريد وريال مدريد اليوم، الأمور صعبة ومعقدة وشبه مستحيلة بالنسبة للنادي الكتالوني فيما يخص مسألة تحقيق الليجا، لكن تبقي جميع الإحتمالات واردة، وفيما يلي سنعرض عليكم كل ما يتعلق مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم  ضد سيلتا فيجو اليوم

وتمتلك مجموعة قنوات “بي ان سبورت” القطرية حقوق البث التلفزيوني المباشر لمسابقة الدوري الإسباني حصريا في منطقة الشرق الأوسط.

وقد خصصت قناتي “BeIN Sports Premium 1 – BeIN Sports 3” لنقل أحداث مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم بشكل حصري ومباشر، وبتعليق صوتي للمصري علي محمد علي.

موعد مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو

وعلى ملعب كامب نو في كتالونيا، يحل فريق سيلتا فيجو ضيفا على برشلونة اليوم الأحد الموافق 16 من شهر مايو الجاري لعام 2021، حيث يتواجه الفريقان في إطار مواجهات الأسبوع قبل الأخير “السابع والثلاثين” من مسابقة الليجا الإسبانية.

ومن المقرر أن تبدأ أحداث المباراة وجميع مباريات الجولة في نفس التوقيت، بحلول الساعة 6:30 مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، 7:30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، 8:30 مساءا بتوقيت سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة.

ترتيب برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

ويأتي البرسا حاليا في المرتبة الثالثة في سُلم الليجا الإسبانية، تمتلك برشلونة في رصيدها 76 نقطة من 36 مباراة، تحقق الفوز في 23 لقاء، وخضعوا لنتيجة التعادل خلال 7 مباريات، وتلقوا 6 هزائم.

أما فريق سيلتا فيجو فيقبع في المركز الثامن وفي رصيده 50 نقطة، حيث خاض رفقاء ياجو اسباس 36 مباراة في الليجا حتى الآن بواقع “13 فوز – 12 هزيمة – 11 تعادل”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!