خطوات تحديث ببجي موبايل الموسم 19| تعرف على موعد تحديث الموسم 19 من ببجي موبيل وأفضل المكافآت
تحديث ببجي موبايل الموسم 19

نتابع معكم موعد تحديث ببجي موبايل الموسم 19، ومكافآت المستويات في الإصدار الجديد للموسم 19، حيث يترقب محبي ببجي موبايل موعد إطلاق الموسم 19 بفارغ الصبر، بعد معرفتهم بالمزايا والمكافآت التي ستكون في تحديث ببجي موبايل الموسم 19 التي ستجعل اللعبة أكثر إثارة وتشويق.

تحديث ببجي موبايل الموسم 19

نجحت ببجي موبايل في جذب عدد كبير من الأفراد، حيث أصبحت اللعبة المفضلة لديهم كما وصلت إلى حد الإدمان عند بعضهم، ومع قرب بدء تحديث ببجي موبايل الموسم 19 بدأ التساؤل عن أهم المميزات والإضافات والمكافآت التي ستدخلها الشركة على اللعبة في الإصطار الجديد لعام 2021.

تعتبر لعبة ببجي موبايل من أهم الألعاب الإلكترونية التي حققت شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم، حيث تم إطلاقها لأول مرة في عام 2018، ونحرص اللعبة على جذب اهتمام اللاعبين والتوسع من وقت للآخر، لذا دائماً ما تقوم بإدخال العديد من الإضافات والمكافآت التي يحصل عليها اللاعبون، وهذا ما سنوضحه في الفقرة التالية.

مكافآت ببجي موبايل الموسم 19

سيحتوي تحديث ببجي موبايل الموسم 19 على العديد من المكافآت المميزة، وهذه المكافآت هي:-

  • مكافآت الفئة الذهبية

عند وصل اللاعب في المباريات للمستوى الذهبي أو أي مستوى أعلى، فإنه سيحصل على مكافأة في شكل زي.

مكافآت الفئة البلاتينية

أما بالنسبة للمكافأة عند وصول اللاعب إلى المستوى البلاتيني فإنه سينتزع قناع يتناسب مع زي الطبقة الذهبية، بالإضافة إلى 800 قطعة فضية.

  • مكافآت فئة التاج

حيث إنه عند الوصول لفئة التاج فسيتم تزويد اللاعب ببطاقات حماية التصنيف، حيث ستوفر لك هذه البطاقات من أي خصم لنقطة التصنيف في حالة كونها نشطة، كما إنها أفضل احتياطي في حالة الإسقاط السريع.

  • مكافآت فئة ACE

لا يوجد في هذه الفئة أي شيء جديد ما عدا علامة اسم الموسم ACE 19، بالإضافة إلى 1600 قطعة فضية.

موعد تحديث ببجي موبايل الموسم 19

يرغب محبي ببجي موبايل معرفة موعد تحديث الموسم 19 من اللعبه، حيث سيتم إطلاق الموسم 19 من ببجي موبايل في يوم 17 مايو 2021 وسيكون متاحً في المتجر، لأنه سيتم انتهاء الموسم 18 في يوم 15 مايو كحد أقصى وسيتم غلق RP، وROYAL PASS.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!