مميزات الموسم 19 من لعبة ببجي pubg mobile.. إضافة مود جودزيلا ضد كينج كونج
مميزات الموسم 19 من لعبة ببجي

تزايد البحث خلال الأيام القليلة الماضية عن مميزات الموسم 19 من لعبة ببجي، حيث تعتبر ببجي أشهر ألعاب الفيديو الإلكترونية والمفضلة لدى ملايين عديدة من اللاعبين من مختلف أنحاء العالم في جميع الفئات العمرية، وتندرج اللعبة تحت تصنيف ألعاب القتال والأكشن والمعارك الملكية، وتبدأ اللعبة بنزول 100 لاعب ومن ثم يقوم كل لاعب أو فريق بوضع الخطط والاستراتيجيات وجمع الأسلحة والمعدات القتالية من أجل قتال الآخرين؛ للبقاء على قيد الحياة حتى النهاية للفوز في اللعبة.

مميزات الموسم 19 من لعبة ببجي

  • إضافة صوت الفنان الكوميدي محمد هنيدي

أعلن هنيدي عبر حسابه الشخصي عبر وسائل التواصل الاجتماعي مشاركته في لعبة ببجي قائلًا “هتلعبوا ببجي بصوت هنيدي” مما جعل الكثير من عشاق هنيدي وببجي في انتظار انطلاق السيزون 19 بشدة.

  • إضافة مود جودزيلا ضد كينج كونج

من الاضافات الحصرية التي قام بها مطوروا ألعاب ببجي حيث تم استيحاء شخصيات جودزيلا وكينج كونج وجودزيلا الآلي من الفيلم الأجنبي جودزيلا ضد كينج كونج، وتم إضافة جودزيلا في خريطة Erangel، ووضع كينج كونج في خريطة sanhok، وجودزيلا الآلي في خريطة Livic.

  • خاصية الاختفاء

أصبح بإمكان اللاعبين تفعيل خاصية إلغاء النشاط والاختفاء أمام الأصدقاء واللاعبين الآخرين في اللعبة، كل ما عليك هو الضغط على أيقونة الاختفاء ولن يعرف أحد من أصدقائك أنك قمت بتشغيل اللعبة أو استخدامها.

  • إضافة الرفيق جودزيلا والرفيق كينج كونج.
  • إضافة الكثير من الأسلحة والمعدات الجديدة.

موعد تحديث ببجي الموسم 19

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق السيزون 19 من لعبة ببجي موبايل حيث يترقب مستخدمي ببجي التحديث منذ انطلاق الفيديو التشويقي للتحديث الجديد ومعرفة تسريبات مميزات الموسم 19 من لعبة ببجي، ومن الجدير بالذكر أن شركة ببجي أعلنت عن إتاحة التحديث الجديد للاعبين عبر متجر التطبيقات ويمكن تثبيته بسهولة بمجرد نزوله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!