صراع التأهل لدوري الأبطال.. موعد مباراة يوفنتوس ضد بولونيا Juventus vs Bologna في الدوري الإيطالي
TURIN, ITALY - JANUARY 24: Cristiano Ronaldo (l) of Juventus is challenged by Lorenzo De Silvestri of Bologna FC during the Serie A match between Juventus and Bologna FC at Allianz Stadium on January 24, 2021 in Turin, Italy. (Photo by Valerio Pennicino/Getty Images )

يحتدم الصراع على التأهل لدوري أبطال أوروبا في الدوري الإيطالي حيث يتنافس كلًا من يوفنتوس وميلان ونابولي على خطف بطاقتين مؤهلتين لأبطال أوروبا الموسم المقبل ليرافقا انتر ميلان بطل الكالتشيو وأتالانتا الذي ضمن تواجده في دوري الأبطال بعد أن أحتل المركز الثاني خلف انتر ميلان.

صراع التأهل للأبطال.. موعد مباراة يوفنتوس ضد بولونيا

ويلعب يوفنتوس ضد بولونيا في الجولة الـ38 والختامية من الدوري الإيطالي على ملعب “ريناتو دال آرا” معقل بولونيا، ويدخل يوفنتوس مباراته الأخيرة في الدوري وعينه على الثلاث نقاط ليس إلا، ويحتاج يوفنتوس للفوز على بولونيا وانتظار تعثر أحد الفريقين الأخرين “ميلان ونابولي” من أجل التواجد مع الأربعة الكبار.

ويأتي موعد مباراة يوفنتوس ضد نابولي في الجولة الـ38 من الدوري الإيطالي “الكالتشيو” في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة من مساء الأحد القادم الموافق 23-5-2021، في المباراة التي تُقام على ملعب “ريناتو دال آرا”.

موقف يوفنتوس في الدوري الإيطالي وفرص تأهله لدوري أبطال أوروبا

يحتل يوفنتوس المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي “الكالتشيو” برصيد 75 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن الثنائي ميلان ونابولي أصحاب المراكز الثالث والرابع على التوالي وثلاث نقاط عن أتالانتا صاحب المركز الثاني.

ويحتاج يوفنتوس للفوز ولا شيء غير الفوز من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا دون النظر لنتائج الفرق الأخرى.. ويتأهل يوفنتوس لدور الأبطال في حالة تساويه في النقاط مع نابولي الذي يواجه هيلاس فيرونا، أي في حالة تعادل يوفنتوس مع بولونيا وخسارةنابولي أمام هيلاس فيرونا وتساوي الفريقين في عدد النقاط يتأهل يوفنتوس بسبب تفوقه في المواجهات المباشرة.

وفي حالة ما إذا تساوى الثلاث فرق في عدد النقاط يتأهل ميلان ويوفنتوس لدوري أبطال أوروبا بفضل المواجهات المباشرة الذي يتفوق بها ميلان على الثنائي الآخر، ويتفوق يوفنتوس على نابولي ليكون الترتيب كالآتي: ملان ثالثًا ويوفنتوس رابعًا ونابولي خامسًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!