موعد مباراة يوفنتوس ضد أتلانتا Juventus vs Atalanta في نهائي كأس إيطاليا والقنوات الناقلة

يلتقي يوفنتوس ضد أتالانتا في نهائي كأس إيطاليا يوم غد الأربعاء، حيث يرغب يوفنتوس بقيادة مدربه الشاب أندريه بيرلو من تحقيق بطولة محلية بعد الموسم الضعيف الذي يُقدمه الفريق مُنذ تولي نجم الفريق السابق تدريب الفريق مطلع الموسم الحالي والذي تسبب في ضياع لقب الدوري بعد 10 سنوات من السيطرة المحلية، كما يُعاني السيدة العجوز من التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

موعد مباراة يوفنتوس ضد أتالانتا في نهائي كأس إيطاليا

ويأتي موعد مباراة يوفنتوس ضد أتالانتا في نهائي كأس إيطاليا يوم الغد الأربعاء الموافق 19-5-2021، ويستضيف ملعب “مابي” أحداث المباراة النهائية للموسم الحالي 2020-2021.

وتنطلق مباراة يوفنتوس ضد أتالانتا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والسودان، والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد أتالانتا في نهائي كأس إيطاليا

يستضيف ملعب “مابي” فعاليات المباراة النهائية من كأس إيطاليا والتي تجمع فريق يوفنتوس ضد أتالانتا، ونضع بين أيديكم القنوات الناقلة للمباراة التي ستُقام غدًا الأربعاء في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

ولا تمتلك قنوات بي إن سبورتس حقوق بث مباريات كأس إيطاليا، حيث تُذاع مباراة يوفنتوس ضد أتالانتا على قناة “Rai” الإيطالية والتي تمتلك حقوق بث مباريات كأس إيطاليا.

مشوار يوفنتوس وأتالانتا في كأس إيطاليا

بدأ يوفنتوس مشواره في كأس إيطاليا من الدور ثمن النهائي حيث حقق الفوز على جنوى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يكتسح سبال في ربع النهائي برباعية نظيفة.. وواجه يوفنتوس حامل لقب الدوري انتر ميلان في نصف نهائي الكأس وتمكن يوفنتوس من التفوق بهدفين لهدف ذهابًا والتعادل سلبيًا في مباراة الإياب ليصعد للمباراة النهائية لمواجهة أتالانتا.

وفي الجهة المقابلة، بدأ أتالانتا مشواره من ذات الدور ثمن النهائي عندما حقق الفوز بثلاثة اهداف مقابل هدف على حساب كالياري، ثم عبر لاتسيو بصعوبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدور ربع النهائي.. وتواجه أتالانتا مع نابولي في نصف النهائي حيث حقق الفوز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف، وكان التعادل السلبي في مباراة الإياب كافيًا لعبور أتالانتا للمباراة النهائية لمواجهة يوفنتوس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!