مؤشر جديد يقرب كريستيانو من الرحيل عن يوفنتوس

أكدت تقارير صحفية إيطالية على إمكانية رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم هجوم يوفنتوس الإيطالي بعد الفترة الصعبة التي يعيشها الفريق في الآونة الأخيرة والتي وضعت الفريق في موقف صعب في جدول ترتيب الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

مؤشر جديد يقرب كريستيانو من الرحيل عن يوفنتوس

نشر موقع “فوتبول إيطاليا” فيديو تظهر فيه سيارات النجم البرتغالي تُنقل من منزله في تورينو، حيث ظهر بعض الرجال وهم ينقلون السيارات من خلال شاحنة كبيرة تابعه لشركة الشحن “رودو كارجو” وهي شركة مشهورة في لشبونة.

وقالت والدة اللاعب أنها ستحاول جاهدة لإقناعه بالرحيل عن يوفنتوس والعودة لسبورتينج لشبونة وهو النادي الذي بدأ فيه رونالدو مسيرته كلاعب.. ومن جانبه نفى خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب  عودة رونالدو لفريقه الأسبق.

نقل السيارات كان العلامة على رحيل رونالدو من ريال مدريد

ارتبط اسم كريستيانو رونالدو بالرحيل عن صفوف فريقه الحالي يوفنتوس، بعدما أشارت تقارير عن إمكانية رحيله لـ باريس سان جيرمان، والقريب من التخلي عن مهاجم كيليان مبابي الذي يرغب في ارتداء قمصان ريال مدريد.

وكان وصول سيارات رونالدو لمدينة تورينو في عام 2018 علامة واضحه لرحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد مُتجها نحو يوفنتوس الإيطالي، ولذلك قد تكون عملية نقل السيارات علامة جلية لرحيل رونالدو عن يوفنتوس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!