تابع مسلسل نجمة الشمال 62 Kuzey Yıldızı على Show TV لمعرفة سر اختفاء “جوناي” صغير بلديز
مسلسل نجمة الشمال 62

مسلسل نجمة الشمال 62 مسلسل نجمة الشمال الحلقة 62 Kuzey Yıldızı ، تعد من الموضوعات التي تشغل بال الكثيرين من متابعي الدراما التركية، مع اقتراب عرض الحلقة الجديدة، فمع بداية كل أسبوع يكون محبي المسلسلات التركية التي تدور في إطار من الرومانسية والدراما، على موعد مع بث حلقة جديدة عبر قناة شو تي في التركية غير مترجمة، ولذا نقدم لكم أهم أحداث الحلقة المتوقعة وفقا لإعلان الترويجي الأول والثاني، وموعد الحلقة والقناة الناقلة.

مسلسل نجمة الشمال 62

حمل الإعلان التشويقي للحلقة الجديدة من مسلسل نجمة الشمال كثير من الأحداث المثيرة والمتوقعة عرضها غدًا السبت، حيث تضمنت الأحداث إبلاغ جوكشة وهي تبكي لأبيها عن اختفاء جوناي صغيره ونجل زوجته بلديز، وطلبها له بعدم إبلاغها خشية أن تصاب بالهلع.

أما الإعلان الترويجي الثاني فأشار إلى عودة جوناي إلى أحضان عائلته، وإصابته بارتفاع درجات الحرارة، مع وجود أجواء من الكوميديا ستكون الطابع الغالب للحقلة 62 من مسلسل نجمة الشمال.

موعد عرض  مسلسل نجمة الشمال الحلقة 62

من المقرر أن تذاع الحلقة 62 Kuzey Yıldızı غدأ السبت على “قناة شو تي في” التركية باللغة التركية غير مترجمه، فيما تعرض عدد من المواقع العربية الحلقة مترجمة للعربية بعدها بساعتين.

ويذاع مسلسل نجمة الشمال في الأوقات التالية:

  • الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية وتركيا
  • الساعة 7 مساء بتوقيت مصر.

تردد قناة  Show TV

أما فيما يخص تردد قناة Show TV العارضة الحصري لمسلسل نجمة الشمال الحلقة 62 فيمكنكم ضبط أجهزة الإرسال على النحو التالي:

  • اسم القناة:  show tv
  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 12209
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: رأسي
  • معامل تصحيح الخطأ: 4/3

مسلسل نجمة الشمال

وتدور قصة مسلسل نجمة الشمال  في إطار كوميدي درامي حول شاب يدعى كوازي عاش في منطقة البحر الأسود، تعرض لمشاكل اقتصادية جمة وعانى مع والديه، مما دفعهم للهروب من موطنهم، ثم تزوج من فتاة تدعى كوازي وأنجبت له ثلاثة بنات (جوكشه، ميني، فريدة)، واضطر أيضا للهروب بعد مرور عدد من السنوات مع بناته بسبب خسارة أمواله وتخلي زوجته عنه، ويواجه مشاكل بسبب تصرفاتهن، ومواقفهم غير المسئولة التي لا نتنهي، وأيضا اتهام أهل بلدته بالخيانة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!