مهاجم نهضة بركان: مستعدون لجميع السيناريوهات أمام الأهلي.. والنهائي يُكسب ولا يُلعب

كشف إبراهيم البحراوي مهاجم نادي نهضة بركان المغربي عن إستعدادات فريقه لمباراة نهضة بركان ضد الأهلي في نهائي كأس السوبر الأفريقي، مُشيرًا إلى أهمية المباراة وتركيز فريقه للفوز ببطولة السوبر الأفريقي.

تصريحات مهاجم نهضة بركان

وقال مهاجم نهضة بركان المغربي عبر صحيفة “البطولة” المغربية: “هناك تفاؤل كبير بين أفراد المجموعة ومعنويات مرتفعة تحيط بالمناخ العام للفريق، مقابلة السوبر تجمع بين بطلين، وندرك قوة النادي الأهلي وصعوبة هذه المواجهة، لكننا مستعدين لكافة السيناريوهات، ويظل هذا اللقاء نهائيًا لا يقبل القسمة على اثنين، إذ يُكسب ولا يُلعب”.

وأضاف صاحب الـ28 عامًا :”أعتقد أن نقطة القوة التي تميز فريقنا نهضة بركان هي روح المجموعة التي نراهن عليها، عقلية انتصارية وقتالية، وتظل هذه الميزة محورية ومهمة وتشتغل عليها كافة الأندية العالمية، بفضل هذه السمة يمكن تحقيق الألقاب ومراكمة الإنجازات والتتويجات”.

وأكمل :”الفوز بهذه المباراة الهامة وتحقيق اللقب يتيحان لنا العودة بقوة في منافسة البطولة الاحترافية، نحن عازمون على إظهار معدننا الحقيقي في الاستحقاقات التي تنتظرنا وبإمكاننا فتح صفحة إيجابية من خلال هذا الموعد”.

وأختتم :”نوجه شكرنا للجماهير البركانية التي توصلنا منها برسائل تحفيزية وتشجيعية كبيرة هذا الأسبوع وفيما مضى، نعدهم بأننا سنبذل كل ما لدينا بهدف الظفر بهذا اللقب الغالي، ونأمل أن نكون عند حسن ظن الأنصار وإهداء اللقب لهم”.

أقرأ أيضًا: كل ما تريد معرفته عن نهائي كأس السوبر الأفريقي.. موعد مباراة الأهلي ضد نهضة بركان

موعد مباراة الأهلي ضد نهضة بركان في السوبر الأفريقي

ويأتي موعد مباراة الأهلي ضد نهضة بركان المغربي في نهائي كأس السوبر الأفريقي في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتُقام المباراة يوم الجمعة المقبل على ملعب “جاسم بن حمد” معقل نادي السد القطري.

بطاقة المباراة

المباراة
الموعد
القنوات الناقلة
الملعب
الأهلي – نهضة بركان الجمعة 28 مايو 2021،
18:00 مصر، 19:00 السعودية
Bein Sports HD 1

جاسم بن حمد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!