موعد مباراة ميلان ضد كالياري Milan vs Cagliari في الجولة 37 من الدوري الإيطالي

يستضيف نادي آي سي ميلان نظيره كالياري على ملعب “سان سيرو” لحساب الجولة الـ37 من الدوري الإيطالي “الكالتشيو” سعيًا لتحقيق الثلاث نقاط لضمان التأهلي لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل 2021-2022.

موقف ميلان وكالياري في جدول ترتيب الدوري الإيطالي

ويحتل آي سي ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي “الكالتشيو” برصيد 75 نقطة من 36 مباراة بالتساوي مع يوفنتوس صاحب المركز الرابع برصيد 75 نقطة ولكن من 37 مباراة.. فيما يتأخر بفارق ثلاث نقاط عن أتلانتا صاحب المركز الثاني برصيد 78 نقطة.

ويسعى ستيفانو بيولي للعودة بفريق ميلان لبطولة دوري أبطال أوروربا مرة أخرى بعد غياب طويل، خاصةً وأن الفريق قضى الدور الأول كاملًا كمنافس مباشر لـ انتر ميلان على لقب الدوري والذي تُوج به الأخير قبل جولتين بعد غياب 10 سنوات.

ويتواجد كالياري في المركز السادس عشر في جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 36 نقطة من 36 مباراة، ولم يضمن كالياري الباقي في السيريا آي رغم تفوقه عن أقرب الهابطين بفارق 5 نقاط كاملة، ويحتاج إلى نقطة وحيدة لضمان تواجده بين الكبار، أو تعثر بينيفينتو في مباراة من مباراتيه المتبقيتين لضمان التواجد في الدوري الإيطالي الموسم المقبل.

موعد مباراة ميلان ضد كالياري في الدوري الإيطالي

ويدخل ميلان مباراة اليوم ضد كالياري بعد أن تفوق في آخر مباراتين أمام فريقي مدينة تورينو “يوفنتوس وتورينو” خارج ملعبه حيث حقق الفوز بنتيجة 3-0 ضد يوفنتوس، ثم أمطر شباك تورينو بسبعة أهداف كاملة في المباراة الأخيرة للبيج ميلان في الكالتشيو.

تُقام مباراة ميلان ضد كالياري على ملعب “سان سيرو” بمدينة ميلانو اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر والعاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت قطر والسعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!