سكاي: النادي الجديد الذي يتعاقد مع أنطونيو كونتي مفاجأة

كشفت تقارير صحفية عن وجهة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي بعد رحيله عن تديب إنتر ميلان الإيطالي في نهاية الموسم الماضي 2020-2021.

كونتي في مفاوضات مع توتنهام

أكدت شبكة “سكاي” الإيطالية على مفاوضات توتنهام هوتسبير الإنجليزي مع الإيطالي أنطونيو كونتي لتدريب الفريق مطلع الموسم المقبل خلفًا للمدرب المقال جوزيه مورينيو.

ورحل أنطونيو كونتي بنهاية الموسم المنصرم عن فريق إنتر ميلان رغم التتويج بالدوري الإيطالي بعد غياب 10 سنوات عن إنتر ميلان، ولكن أفادت التقارير الموثوقة أن رحيل المدرب الإيطالي كان بسبب إختلاف مع إدارة النيراتزوري.

وأقيل مورينيو من تدريب توتنهام قبل شهر من نهاية الموسم وتحديدًا قبل نهائي كأس الرابطة “كاراباو” الذي خسره السبيرز أمام مانشستر سيتي، وأنهى توتنهام الموسم بمدرب مؤقت.

هل يستنسخ توتنهام تجربة كونتي مع تشيلسي؟

وتولى أنطوينو كونتي تدريب تشيلسي في عم 2016 خلفًا للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو آنذاك، وحقق كونتي لقب الدوري الإنجليزي في أولى مواسمه على رأس القيادة الفنية لفريق تشيلسي، وهو ما قد يدفع توتنهام لاستنساخ تجربة كونتي مع تشيلسي.

وقاد أنطونيو كونتي فريق تشيلسي في إجمالي 106 مباراة خلال موسمين، حقق خلالها الفوز في 70 مباراة، وتعادل في 15 مباراة، وخسر في 21 مباراة، ويمتلك كونتي معدل نقاط بلغ 2.12 نقطة للمباراة الواحدة في الدوري الإنجليزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!