تردد قناة فلسطين الرياضية Palestine Sport الناقلة لمباراة فلسطين ضد اليمن Palestine vs Yemen.. قناة مفتوحة تنقل مباراة فلسطين اليوم 15 / 6 / 2021

يبحث الكثير من الأشخاص عن تردد قناة فلسطين الرياضية Palestine Sport الناقلة لمباراة فلسطين ضد اليمن Palestine vs Yemen خاصةً مع إقتراب المواجهة النارية التي تجمع بين المنتخبين على ملعب إستاد الملك فهد الدولي لحساب مباريات الجولة العاشرة للمجموعة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وفي السطور أدناه نأخذكم في جولة لتعريفكم بموضوع تردد قناة فلسطين الرياضية Palestine Sport الناقلة لمباراة فلسطين ضد اليمن Palestine vs Yemen ضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي نُقدمها لكم من موقع في المدرج.

فلسطين ضد اليمن Palestine vs Yemen

وقبل أن ننقل لكم تردد قناة فلسطين الرياضية Palestine Sport الناقلة لمباراة فلسطين ضد اليمن Palestine vs Yemen فإن المنتخب الفلسطيني يحتل المركز الثالث على لائحة ترتيب المجموعة برصيد سبعة نقاط بالفوز في مباراتين والتعادل في مباراة خسر الفريق أربعة مواجهات دفعة واحدة.

في المقابل يتذيل المنتخب اليمني ترتيب المجموعة برصيد خمسة نقاط من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة وتكبد الفريق مرارة الخسارة في أربعة مباريات.

تردد قناة فلسطين الرياضية Palestine Sport الناقلة لمباراة فلسطين ضد اليمن Palestine vs Yemen

يُمكن الحصول على قناة مفتوحة تنقل مباراة فلسطين اليوم 15 / 6 / 2021 كالآتي :-

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Atlantic Bird 2 8 غربا 12645 أفقي 27500 5/6 مفتوح
Arabsat 2A 26 شرقا 11958 أفقي 27500 5/6 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!