نتيجة مباراة البرتغال ضد المجر Portugal vs Hungary في يورو 2020

انتهت مباراة البرتغال ضد المجر في افتتاح مباريات المجموعة السادسة في اليوم الأخير من الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” وخطف منتخب البرتغال ثلاث نقاط ثمينة على حساب المجر، في المباراة التي أقيمت على ملعب “بوشكاش أرينا” بالعاصمة المجرية بودابست.

نتيجة مباراة البرتغال ضد المجر Portugal vs Hungary

حقق منتخب البرتغال الفوز على المجر بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في أولى مباريات المجموعة السادسة من كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، سجل الظهير الأيسر رافائيل جيريرو الهدف الأول في الدقيقة 84 من عمر المباراة بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بقدم مدافع المجر واستقرت على يمين الحارس بيتر جولاسي.

وأضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 87 من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء نحصل عليها البديل رافا سيلفا، ليتقدم رونالدو ويضع الكرة على يسار الحارس الذي اتجه نحو الزاوية اليمنى، وعاد رونالدو ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع ليختتم ثلاثية البرتغال الليلة.

كريستيانو رونالدو يدخل تاريخ كأس أمم أوروبا

سجل كريستيانو رونالدو الهدفين الثاني والثالث في فوز منتخب البرتغال ضد المجر، ليصل للهدف رقم 11 في نهائيات كأس أمم أوروبا “يورو” ليصير الهداف التاريخي لبطولة أمم أوروبا، ليتخطى رقم الأسطورة الفرنسية ميشيل بلاتيني الذي سجل 9 أهداف.. وحقق كريستيانو رقم قياسي آخر بعد أن صار اللاعب الأول في التاريخ يسجل في 5 بطولات مختلفة من كأس الأمم الأوروبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!