طريقة تنزيل تحديث ببجي الجديد 1.5.. تحديث لعبة ببجي الجديد 2021 مود “اشتعال”
تحديث ببجي الجديد 1.5

طريقة تنزيل تحديث ببجي الجديد 1.5 عبر موقعنا الاخباري في المدرج، تعد لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE أفضل ألعاب القتال والمعارك الملكية والتي حققت نجاحات مبهرة منذ انطلاقها حتى الآن، ويرجع هذا بفضل التحديثات والاصدارات الجديدة التي تتمتع بها اللعبة من حين لآخر مما شجع المستخدميم على تجربة الإضافات والتحسينات المتطورة التي يطلقها مطوروا ببجي باستمرار من أجل التحسين من جودة اللعبة، حتى وصل عدد اللاعبين ما يزيد عن مليار لاعب من مختلف أنحاء العالم.

طريقة تنزيل تحديث ببجي الجديد 1.5

تدعم لعبة ببجي التحديث الجديد اصدار نسخة يوليو 2021 الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة التشغيل أندرويد و IOS؛ لذا تمتلك اللعبة قاعدة جماهيرية هائلة لم تشهدها أي من ألعاب الحروب والقتال من أجل البقاء على قيد الحياة، وإليك عزيزي القارئ خطوات تحميل تحديث ببجي 1.5 بسهولة في ثواني معدودة.

  • قم بفتح متجر التطبيقات على هاتفك المحمول.
  • في حالة تنزيل اللعبة لأول مرة قم بكتابة “لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE” داخل مربع البحث، أو يمكنك الضغط مباشرة هنا لتحميل التحديث فورًا لأنظمة التشغيل اندرويد.
  • ستظهر أمامك اللعبة بالتحديث الأخير الذي تم إطلاقه باسم “مود اشتعال”.
  • قم بالنقر على أيقونة التثبيت.
  • الانتظار حتى يتم انتهاء التحميل.
  • أنشأ حساب خاص بك على اللعبة في حالة تشغيلها لأول مرة، ومن ثم يمكنك الاستمتاع بتجربة لعب مميزة للغاية بمفردك أو مع أصدقائك.

تحديث لعبة ببجي موبايل 1.5 إصدار يوليو 2021

مازالت مفاجآت ببجي تتوالي مع انطلاقة تحديث ببجي الجديد 1.5 الذي تم إطلاقه منذ ساعات قليلة، وشهد الملايين من عمليات التحميل خلال الساعات الأولى من إتاحته على متجر جوجل بلاي و متجر آب ستور.

ويجدر القول أن هذا التحديث يتمتع باضافات تفوق جميع اصدارات ببجي السابقة ويمكنك تجربة هذا بنفسك من خلال تثبيت التحديث الجديد ومشاركته مع أصدقائك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!