عاجل.. قناة مفتوحة تنقل مباريات بطولة الكأس الذهبية على القمر الصناعي نايل سات

يبحث الكثير من عشاق الكرة في الوطن العربي ودولة قطر عن القنوات المفتوحة الناقلة لبطولة الكأس الذهبية، في ظل مشاركة قطر في البطولة للمرة الأولى، ويوفر موقع “في المدرج” تردد قناة مكسبي سبورت المفتوحة الناقلة لبطولة الكأس الذهبية على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة مكسبي سبورت  Mksaby Sport الناقلة لبطولة الكأس الذهبية

تُشارك قطر في بطولة الكأس الذهبية “الكونكاكاف” 2021 للمرة الأولى في تاريخها، حيث تسجل المشاركة العربية الأولى والمشاركة السابعة من خارج أمريكا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي، وهي المناطق المنوط بها المشاركة في بطولة الكأس الذهبية.

وتنقل قناة مكسبي سبورت مباريات الكأس الذهبية عبر القمر الصناعي نايل سات بشكل مجاني تمامًا، حيث سبق وبثت القناة مباريات دوري أبطال أوروبا والدوريات الخمسة الكبرى عبر شاشتها على النايل سات بشكل مفتوح وبجودة عالية جدًا HD، ومن المنتظر أن تستمر القناة في تغطيتها لأقوى المباريات الأوروبية والعالمية.

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11411
الإستقطاب  أفقي – H
معدل الترميز 27500

موعد افتتاح بطولة الكأس الذهبية

يفتتح منتخب السلفادور مباريات بطولة الكأس الذهبية بمواجهة كوراساو يوم السبت المقبل الموافق 10 يوليو 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة والثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، ويستضيف ملعب ” تويوتا” في ولاية تكساس أحداث المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!