موعد مباراة مصر ضد البرازيل Egypt vs Brazil في أولمبياد طوكيو 2020 والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب مصر الأولمبي مع نظيره البرازيل في دور ربع النهائي من دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020″، حيث تأهل منتخب مصر في المباراة الأخيرة من دورا لمجموعات بعد تفوقه على أستراليا بهدفين نظيفين، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة مصر والبرازيل في الأولمبياد والقنوات الناقلة لأحداث المباراة المنتظرة.

موعد مباراة مصر ضد البرازيل في الأولمبياد

يضرب منتخب مصر الأولمبي موعدًا مع البرازيل في أولمبياد طوكيو 2020، ويأتي موعد مباراة مصر ضد البرازيل Egypt vs Brazil يوم الستب المقبل الموافق 31 يوليو 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة والواحدة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي يستضيفها ملعب “سايتاما” التاريخي بطوكيو.

وتأهل منتخب مصر للدور ربع النهائي بعد أن احتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط من 3 مباريات، بعد فوز وتعادل وهزيمة في دور المجموعات، في حين تصدر منتخب إسبانيا ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط من تعادل لين وفوز وحيد، ولم يتلق أي هزيمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد البرازيل

تمتلك قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق النقل التلفزيوني المباشر والحصري لمباريات دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد طوكيو 2020″، ومن المنتظر أن تُنقل مباراة مصر ضد البرازيل عبر أحدى قناتي “بي إن سبورت اكسترا 1” أو “بي إن سبورت اكسترا 2″، في الدور ربع النهائي من الأولمبياد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!