القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ضد أوساسونا  Liverpool vs Osasuna اليوم الإثنين 9-8-2021

تتصدر لقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ضد أوساسونا عناوين البحث في الساعات القليلة الماضية، حيث يبحث الكثير من عشاق الدوري الإنجليزي وفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر عن القنوات المفتوحة التي تنقل مباراة ليفربول ضد أوساسونا اليوم الإثنين الموافق 9-8-2021.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ضد أوساسونا

يستعد ليفربول الإنجليزي لختام مبارياته الودية قبيل انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث يلعب اليوم أمام أوساسونا الإسباني في المباراة الودية لتي يستضيفها ملعب “أنفيلد” بمدينة ليفربول، ومن المقرر أن تنقل قناة أبو ظبي الرياضية مباراة ليفربول ضد أوساسونا اليوم.

وتُعد قناة أبو ظبي الرياضية من القنوات الرائدة في مجال الرياضية في الوطن العربي، والتي تنقل مجموعة قوية من المباريات العربية والأوروبية على غرار المباريات الودية لأقوى الفريق في أوروبا، وذلك عبر شاشتها المفوحة على القمر الصناعي نايل سات.

اقرأ أيضًا: جدول مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي 2021 / 2022.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية

تنقل قناة أبو ظبي الرياضية مباراة ليفربول ضد أوساسونا، وذلك بعدما نقلت مباراة ليفربول ضد أتليتيك بيلباو الإسباني بالأمس الأحد والتي أقيمت على ملعب “أنفيلد” أيضًا، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وسجل هدف ليفربول البرتغالي ديوجو جوتا.

ونوفر عبر موقع “في المدرج” تردد قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات، والتي تنقل مباراة ليفربول ضد أوساسونا على الهواء مباشرةً، من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
نايل سات 7.3 غربا 12467 أفقي 27500               2/3 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!