تردد قناة أبو ظبي الرياضية AD Sports HD الناقلة لمباراة ليفربول ضد أوساسونا Liverpool vs Osasuna الودية اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية في الوطن العربي ولشرق الأوسط عن تردد قناة أبو ظبي الرياضية، والتي تنقل مباراة ليفربول ضد أوساسونا اليوم وديًا في آخر استعدادات رفقاء محمد صلاح قبل انطلاق الموسم الجديد 2021-2022 في الدوري الإنجليزي.. وفي السطور القادمة نوفر عبر موقع “في المدرج” تردد قناة أبو ظبي الرياضية عبر النايل سات والأقمار الصناعية المختلفة.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية على نايل سات

تُعد قناة أبو ظبي الرياضية من أكثير القنوات التي حصدت مشاهدات خلال الفترة الأخيرة، بعد أن نقلت مجموعة كبيرة من المباريات الودية في الفترة التحضيرية للموسم الجديد من الدوريات الكبرى، حيث نقلت القناة مباراة ريال مدريد ضد ميلان بالأمس في المباراة الودية التي جمعت الفريقان في النمسا.

كما نقلت قناة أبو ظبي الرياضية مباراة برشلونة ضد يوفنتوس في كأس خوان جامبر، والتي حقق خلالها برشلونة الفوز، ومن المنتظر أن تنقل القناة الإماراتية المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات، مباراة ليفربول ضد أوساسونا والتي تثقام اليوم على ملعب “أنفيلد” معقل الريدز.

ونوفر عبر موقع “في المدرج” تردد قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات، والتي تنقل مباراة ليفربول ضد أوساسونا حيث يمكنكم تثبيت قناة أبو ظبي الرياضية من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
نايل سات 7.3 غربا 12467 أفقي 27500               2/3 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!