القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام Man City vs Tottenham في الدوري الإنجليزي

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والدوري الإنجليزي الممتاز عن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام في ختام مباريات الجولة الاولى للدوري الإنجليزي “البريميرليج”، وفي السطور القادمة نستعرض عبر موقعنا “في المدرج” القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام

تمتلك قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر على القمر الصناعي نايل سات في الوطن العربي والشرق الأوسط للدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، حيث تنقل قناة “بي إن سبورت بريميوم 1” مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام هوتسبير في أولى مباريات الفريقان في الدوري الإنجليزي لموسم 2021-2022.

ويلتقي مانشستر سيتي ضد توتنهام في ختام الجولة الأولى من مباريات الدوري الإنجليزي، في المباراة التي تقام على ملعب “توتنهام ستاديوم”، ويتولى المعلق الجزائري حفيظ دراجي مهمة التعليق على مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام اليوم.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام

يلعب مانشستر سيتي ضد توتنهام هوتسبير اليوم الأحد في ختام مباريات الجولة الاولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويأتي موعد مباراة مانشستر يتي ضد توتنهام اليوم الأحد الموافق 15 أغسطس 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة والسادسة والنص بتوقيت مكة المكرمة.

وخسر مانستر سيتي أولى مبارياته الرسمية في الموسم الجديد بعد ان سقط على ملعب “ويمبلي” أمام ليستر سيتي في بطولة الدرع الخيرية بهدف نظيف، ويسعى بيب جوارديولا لمصالحة جماهير السيتي بعد خسارة اللقب المحلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!