تردد قناة أبو ظبي الرياضية AD Sports HD الناقلة للدوري الإماراتي عبر النايل سات

تتصدر قناة أبو ظبي الرياضية عناوين البحث في الساعات الماضية، وذلك تزامنًا مع انطلاق الدوري الإماراتي والتي تنقله القناة بشكل مفتوح ومجاني عبر شاشتها على الهواء مباشرةً، وفي السطور القادمة نستعرض معًا تردد قناة أبو ظبي الرياضية على القمر الصناعي النايل سات.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية على نايل سات

يبحث الكثير من عشاق الكرة الخليجية والدوري الإماراتي عن القنوات الناقلة لدوري الخليج العربي، وتنقل قناة أبو ظبي الرياضية مباريات الموسم الجديد 2021-2022 من الدوري الإماراتي الذي تنطلق جولته الثانية يوم غد الأربعاء.

ونوفر عبر موقع “في المدرج” تردد قناة أبو ظبي الرياضية ضمن السلسلة الدورية لتردد القنوات الناقلة لأقوى المباريات العربية والأفريقية وأيضًا العالمية، وفيما يلي تردد قناة أبو ظبي الرياضية عبر القمر الصناعي النايل سات:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
نايل سات 7.3 غربا 12467 أفقي 27500               2/3 مفتوح

موعد انطلاق الجولة الثانية من الدوري الإماراتي

تنطلق الجولة الثانية من الدوري الإماراتي “دوري الخليج العربي” يوم غد الأربعاء الموافق الخامس والعشرون من أغسطس لعام 2021، وتُلعب غدًا 4 مباريات في اليوم الأول من الجولة الثانية.

ويلتقي شباب الأهلي دبي ضد عجمان وإتحاد كلباء ضد الجزيرة في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة، على أن تُقام مباراتي الوصل ضد خورفكان والعين ضد الإمارات في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!