عاجل.. حقيقة رحيل بيتسو موسيماني عن النادي الأهلي بعد ضياع لقب الدوري

فجرت بعض التقارير الصحفية الصادرة اليوم من العاصمة المصرية القاهرة مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في إقالة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي وذلك بعد فشله في الحفاظ على لقب الدوري المصري الذي توج به الأهلي خلال السنوات الستة الماضية.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” في المدرج ” الضوء على حقيقة إقالة موسيماني بعد قرب لقب الدوري من الأنتقال لفريق نادي الزمالك.

حقيقة إقالة موسيماني

تواصل موقع ” في المدرج ” مع بعض المصادر الخاصة داخل النادي الأهلي والتي أكدت أن الأخبار الخاصة برحيل موسيماني عارية تمامًا من الصحة والمدير الفني لا يفكر في ترك الفريق خاصةً بعد الإنجازات التي حققها مع المارد الأحمر خلال الفترة الماضية وحصده خمسة بطولات في فترة زمنية وجيزة.

ولفت المصدر الذي رفض ذكر إسمه أن الإدارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب تنتظر من موسيماني الحصول على المزيد من البطولات خلال الفترة القادمة بعد تلبية كافة الطلبات الخاصة به بضم بعض اللاعبين الذين طلبهم أمثال بيرسي تاو ولويس ميكيسوني.

موسيماني يحصل على راحة أسبوع بعد نهاية الدوري

وطلب موسيماني الحصول على راحة لمدة أسبوع يقضيها رفقة أبناءه وهو ما وافقت عليه الإدارة قبل العودة للأستعداد لبطولة كأس مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!