عاجل.. ريال مدريد يخطط للرحيل عن الدوري الاسباني واللعب في الدوري الانجليزي

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رغبة ريال مدريد في ترك الدوري الإسباني “لا ليجا” واللعب في الدوري الإنجليزي المتاز بعد الخلافات الاخيرة بين ريال مدريد وبرشلونة مع الغتحاد الإسباني ورابطة الدوري الإسباني المحترفة، وفي التقرير التالي نستعرض حقيقة رحيل ريال مدريد عن الدوري الإسباني.

ريال مدريد يخطط للرحيل عن الدوري الإسباني

أوضحت صحيفة “موندو ديبورتفيو” الكتالونية، أن  ريال مدريد يفكر في ترك بطولة الدوري الإسباني “لا ليجا” والذهاب للعب في “البريميرليج”، بسبب شعور رئيس النادي فلورنتينو بيريز بالضيق نتيجة الاضطهادات التي يعاني منها الفريق الملكي من رابطة الدوري الإسباني “لا ليجا” برئاسة خافيير تيباس، والذي يُدير الدوري الإسباني بطريقة لا تناسب مسؤولي ريال مدريد.

وكان خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، قد هاجم فلورنتينيو بيريز في تصريحات عنيفة بسبب رفضه عقد البث المقدم من CVC وتمسكه باستمرار مشروع دوري السوبر الأوروبي.

بيان ريال مدريد عن الإنتقال للدوري الإنجليزي

أصدر ريال مدريد بيانًا في الدقائق الماضية يوضح من خلاله حقيقة التقارير التي نشرتها صحيفة “موندو ديبورتفيو” الكتالونية عن تفكير ريال مدريد لترك الدوري الإسباني والإتجاه للمشاركة في الدور الإنجليزي الممتاز.

وقال ريال مدريد في بيان رسمي: بالنظر إلى المعلومات التي نشرتها اليوم صحيفة “موندو ديبورتيفو” والتي تقول إن نادينا درس الانتقال من الليغا إلى الدوري الإنجليزي، يريد ريال مدريد أن يوضح أنها خاطئة تماماً، فضلاً عن كونها سخيفة ومستحيلة وأنها تنوي فقط إزعاج نادينا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!