موعد مباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو آلافيس Real Madrid vs Alaves في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يستعد ريال مدريد لانطلاق الموسم الجديد من الدوري الإسباني 2021-2022، حيث يلتقي الميرينجي أمام ديبورتيفو آلافيس، في أولى مباريات الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الجديد، الرسمية على رأس القيادة الفنية لريال مدريد، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو آلافيس والقنوات الناقلة.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو آلافيس

يلعب ريال مدريد ضد ديبورتيفو آلافيس في افتتاح مباريات الملكي في الدوري الإسباني على ملعب “مينديزوروزا”، ويأتي موعد مباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو آلافيس السبت الموافق 14 أغسطس 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

يُذكر أن ريال مدريد لم ينتصر في أي مباراة تحت القيادة الفنية للإيطالي كارلو انشيلوتي، حيث خاض الفريق مباراتين في الفترة التحضيرية قبل انطلاق الموسم، خسر في مباراته الأولى أمام رينجرز الأسكتلندي وتعادل في المباراة الثانية أمام ميلان الإيطالي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو آلافيس

تمتلك قنوات بي إن سبورت حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري الإسباني لموسم 2021-2022 في الشرق الأوسط، وتنقل قناة “بي إن سبورت 1” مباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو آلافيس بتعليق صوتي للمعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!