مجانًا.. 5 قنوات مفتوحة تنقل مباراة ريال مدريد ضد آلافيس Real Madrid vs Alaves في الدوري الإسباني

يزداد البحث في الساعات القليلة الماضية عن تردد القنوات المفتوحة لمباراة مانشستر يونايتد ضد لييدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، في أولى مباريات الفريقان في الموسم الجديد 2021-2022، ونسعترض عبر موقعنا “في المدرج” تردد 10 قنوات مجانية تنقل مباراة مانشستر ضد لييدز يونايتد اليوم مجانًا عبر مختلف الأقمار الصناعية.

مباراة ريال مدريد ضد آلافيس

يستعد ريال مدريد لخوض اولى مبارياته في الموسم الجديد تحت قيادة مدربه الجديد كارلو أنشيلوتي، والذي قاد الفريق خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق للمرينيغي، ومن المنتظر أن يُعاني أنشيلوتي في بداية مشواره مع الفريق في ظل رحيل سيرخيو راموس ورافائيل فاران عن الفريق، بجانب عدم التديعم بصفقات كبيرة.

وفشل ريال مدريد في تحقيق أي فوز خلال الفترة التحضيرية للموسم الجديد 2021-2022، حيث خسر أمام رينجيرز الأسكتلندي بهدفين لهدف، قبل أن يتعادل سلبيًا امام ميلان الإيطالي.

5 قنوات مفتوحة تنقل مباراة ريال مدريد ضد آلافيس

أعلنت مجموعة من القنوات الأوروبية المفتوحة عن نقل مباراة ريال مدريد ضد آلافيس في ختام اليوم الثاني من مباريات الدوري الإسباني، حيث تنقل القنوات التالية أحداث المباراة عبر أكثر من قمر صناعي مختلف بشكل مجاني ومفتوح:

  1. قناة beIN Sports 1 HD علي القمر الصناعي نايل سات وسهيل سات
  2. قناة ONE HD علي القمر الصناعي أموس 4.0W
  3. قناة Digi Sport 2 Romania علي القمر الصناعي ثور 8.0 W
  4. قناة Canal+ Sport 2 Poland HD علي القمر الصناعي هوت بيرد 13
  5. قناة DAZN 1 Bar HD Germany علي القمر الصناعي استرا 19.2°E

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!