القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ديبورتيفو آلافيس Real Madrid vs Alaves في الدوري الإسباني

يلتقي ريال مدريد ضد ديبورتيفو آلافيس اليوم السبت ضمن غطار مبارايت الجولة الاولى من الدوري الإسباني “لا ليجا”، ويبحث عشاق الملكي عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد آلافيس لمتابعة اولى مباريات الفريق في الموسم الجديد 2021-2022، وفي السطور القادمة نستعرض القنوات الناقلة لمباراة رايل مدريد.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد آلافيس

تمتلك قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري الإسباني “لا ليجا” في الشرق الأوسط والوطن العربي، ويُعد الدوري الإسباني أحد الدوريات الكبرى التي تنقلها بي إن سبورت، وذلك بعد ان خسرت حقوق النقل التلفزيوني للدوري الإيطالي.

ومن المقرر أن تنقل قناة “بي إن سبورت 1” مباراة ريال مدريد ضد آلافيس اليوم السبت في مستهل مشوار ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني “لاي لجا” لموسم 2021-2022، ويتولى المعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي مهمة التعليق على احداث المباراة.

اقرأ أيضًا: عاجل.. ريال مدريد يخطط للرحيل عن الدوري الاسباني واللعب في الدوري الانجليزي.

نتائج مباريات ريال مدريد الودية

خاض ريال مدريد بقيادة مدربه الإيطالي الجديد كارلو أنشيلوتي، والذي أتى خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان، مباراتين في الفترة التحضيرية للموسم الجديد لم يُحقق خلالها الميرينجي أي إنتصار، حيث خسر في المباراة الأولى أمام رينجيرز الأسكتلندي بهدفين مقابل هدف وحيد، قبل أن يتعادل في المباراة الثانية أمام ميلان الإيطالي بدون أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!