تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد آلافيس Real Madrid vs Alaves في الدوري الإسباني

يزداد البحث في الساعات الأخيرة عن تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد آلافيس في أولى مباريات الفريقان في الدوري الإسباني “لا ليجا”، والتي تجمع الفريقان مساء اليوم، ونوفر عبر موقع “في المدرج” تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد آلافيس اليوم عبر القمر الصناعي النايل سات.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد آلافيس

تمتلك قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري الإسباني “لا ليجا” في الشرق الأوسط والوطن العربي، ويُعد الدوري الإسباني أحد الدوريات الكبرى التي تنقلها بي إن سبورت، وذلك بعد ان خسرت حقوق النقل التلفزيوني للدوري الإيطالي.

ومن المقرر أن تنقل قناة “بي إن سبورت 1” مباراةريال مدريد ضد آلافيس اليوم السبت في مستهل مشوار ريال مدريد في بولة الدوري الإسباني “لاي لجا” لموسم 2021-2022، ويتولى المعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي مهمة التعليق على احداث المباراة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد آلافيس

أعلنت مجموعة من القنوات الأوروبية عن نقل مباراةريال مدريد ضد آلافيس في افتتاح اليوم الثاني من مباريات الدوري الإسباني، وفي السطور القادمة نستعرض تردد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد آلافيس اليوم السبت.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.. وفيما يلي تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد آلافيس اليوم:

  • قناة: S Sport 1 Turkey HD، عبر القمر الصناعي: Türksat 42.0°E، على التردد: 12188 ، الإستقطاب: عمودي – V، ومعدل الترميز: 27500.
  • قناة: IRIB TV HD، عبر القمر الصناعي: Intelsat 62.0°E، على التردد: 11555، الإستقطاب: عمودي – V، معدل الترميز: 30000.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!