موعد مباراة الاتحاد ضد الفيحاء في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد ضد الفيحاء في الدوري السعودي والقنوات الناقلة باتت واحدة من أكثر الموضوعات التي يسعى الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية إلى التعرف عليها.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” في المدرج ” الضوء على موضوع موعد مباراة الاتحاد ضد الفيحاء في الدوري السعودي والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الاتحاد ضد الفيحاء

وقبل أن ننقل لكم موعد مباراة الاتحاد ضد الفيحاء في الدوري السعودي والقنوات الناقلة فإن فريق نادي الأتحاد تمكن الموسم الماضي من إحتلال المركز الثالث على لائحة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم برصيد 56 نقطة جمعها الفريق من تحقيق الفوز في 15 مباراة والتعادل في 11 مباراة والهزيمة في 4 مواجهات.

في المقابل أنهى فريق نادي الفيحاء منافسات الدرجة الثانية في المركز الثاني برصيد 81 نقطة من الفوز في 24 مباراة والتعادل في 9 مباريات والخسارة في 5 مواجهات.

توقيت متابعة مباراة الاتحاد ضد الفيحاء

تبدأ مباراة الاتحاد ضد الفيحاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الفيحاء علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تُنقل مباراة الاتحاد ضد الفيحاء التي تقام بين الفريقين اليوم الأربعاء عبر قناة Ssc1 hd الناقل الحصري لمباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!