موعد مباراة الزمالك ضد وادي دجلة في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب الجوي مباراة الزمالك ضد وادي دجلة اليوم في غطار مباريات الجولة الحادية والثلاثون من مسابق الدوري المصري المتاز، حيث يدخل الزمالك مباراة اليوم بنية الإنتصار وتحقيق الثلاث نقاط من أجل الإقتراب من التتويج بلقب الدوري، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة الزمالك ضد وادي دجلة والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الزمالك ضد وادي دجلة

يلتقي الزمالك ضد وادي دجلة اليوم في المباراة الهامة التي تجمع الفريقان في مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويأتي موعد مباراة الزمالك ضد وادي دجلة غدًا الثلاثاء الموافق 17 أغسطس 2021.

وتنطلق مباراة الزمالك ضد وادي دجلة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي يستضيفها ملعب “الدفاع الجوي” لحساب الجولة الحادية والثلاثون.

اقرأ أيضًا: تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة وادي دجلة في الدوري المصري.. عودة بن شرقي وغياب الونش.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد وادي دجلة

تمتلك قنوات “أون تايم سبورت”، حقوق النقل الحصري والمباشر لمباريات الجوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2020-2021، وتنقل قناة “أون تايم سبورت 1” مباراة الزمالك ضد وادي دجلة والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي.

ويسعى الزمالك لتعزيز صدارته لترتيب الدوري الصري الممتاز، وذلك قبل 4 جولات فقط من نهاية الدوري العام، حيث يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري بفارق نقطتين فقط عن النادي الأهلي ضاحب المركز الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!